[ 퇇ணॐ−ـ‗_ღ منتديـآات مآيلي سآيرس & نيك جـونآآسღ_‗ـ−ॐண퇇 ]
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ツ】ઇ需 أهلآآ وسهلآآ بكمـ في منتديــآآت مــآآيلي سايرسـ & نـيك جونــآآس 需ઇ【ツ

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت خطيييرهــ انصحكم ماتدخلو مادخلني..

كاتب الموضوعرسالة
دآنهــ
المـديرهــ
المـديرهــ
دآنهــ

انثى عدد المساهمات : 38
العمل/الترفيه : تلـميذهـــ..
المزاج : CooOooL

نكت خطيييرهــ انصحكم ماتدخلو مادخلني.. Empty
مُساهمةموضوع: نكت خطيييرهــ انصحكم ماتدخلو مادخلني..   نكت خطيييرهــ انصحكم ماتدخلو مادخلني.. Emptyالإثنين مارس 22, 2010 2:05 pm

في احد الايام ذهب جحا إلى بريطانيا (انجلترا) فركب في حافلة مؤلفة من طابقين فصعد الى الطابق الثاني وجلس قليلا ثم عاد الى الطابق الاول فقالوا له: مابك يا جحا؟ فقال لهم : في الأعلى مالهم سائق Laughing

مره ولد سأل ابوه :ما الفرق بين القضاء والقدر والمصيبه؟؟؟ قال الوالد : رحنا للبحر نسبح و غرقت امك هذا قضاء و قدر ما نعترض عليه لكن المصيبه لو طلعت امك تعرف تسبح!!!!!!!!!! Shocked

واحد دخل مطهم قال للكرسون فيه عشاء قال له الكرسون ايه عندنا قال له الراجل وليش ماعزمتني bounce

ليش المراة الطفيلية الحامل ما بتشرب ماء؟ منشان السطل الي في بطنها يصدي

دجاجة تبيض بيض من دون قشرة ليش ..؟؟
لأنها تستعمل شامبو ضد القشرة >>خخخخخخخخخخخخخخخخ

غبي دافن نصه في الارض ليه ؟ بيصور فيديوكليب انا عايش ومش عايش

طالبين أصدقاء راحو للمدرسة واحد معه خرجية والتاني لأ, اللي معه ضيع نقوده وصاحبه دعس عليها صار يبحث عنها ما لقيها ....تأخروا على المدرسة ,سألهم الأستاذ: ليش تأخرتوا عن الدرس؟؟الأول قال له :ضيعتنقودي ,قال الاستاد :التاني وانت ليش تأخرت؟ قال له: كنت داعس له عليهن... lol!

حرامي دخل ع بيت يسرفه جمع اهل البيت وبدا يسالهم "...قال للمراة انتي شو اسمك قاتله عايشه قالها وانا امي اسمها عايشه اكراما لها راح اعفي عنك وراح سال زوجها قاله وانت شو اسمك قال له الرجل انا اسمي احمد بس بيدلعوني عايشهـ affraid ..اكيد من شان يعفو عنه كمان خخخخخخخخخخخخخخخخخخ Wink

بخيل دخل عماره شاف مكتوب عالباب ادفع يعني ادفع الباب مو ادفع فلوس ايه وهو فكرها فلوس راح مسك محفظته وقال ماراح اجي ع هالمكان تاني طلع مو بس بخيل غبي كمان خخخخخخخخ

سأل طبيب مريض بخيل متى يرتفع عندك الضغط ؟ أجابه : عندما أدفع أجرتك يا دكتور
https://teenagers-coool.rigala.net

نكت خطيييرهــ انصحكم ماتدخلو مادخلني..
صفحة 1 من اصل 1